من بيلا روما

منذ تأسيسه في دبي في عام 2010، وحتى توسعه في عام 2017 ليشمل القسمالأكثر حداثة  لجراحة التجميل، لم يتوقف مستشفى Bellaroma التخصصي أبداً عند كونه مزوداً رائداً لاحتياجات الجمال.فمن الجراحة التجميلية إلى علاجات التجميل غير الجراحية, ومن الجراحات التجميلية ذات اليوم الواحد إلى الرشاقة وتحديد الجسم والعناية بالبشرة وجمال الأسنان، يمتد سجلّنا من العملاء الراضين ليشمل المئات من المقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة ودول مجلس التعاون الخليجي إضافة إلى المرضى من جنسيات متعددة و من غير أن ننسى العديد من المشاهير وكبار الشخصيات من جميع أنحاء العالم.

ما يميّز التحسينات التجميلية عالية الجودة التي يقدمها مستشفى Bellaroma, الرعاية الشخصية التي نمنحها لمرضانا. نحن نقدم لك التميز الذي تستحقه. يقدم مستشفى Bellaroma التخصصي خطط علاجية شاملة تلتزم بمعايير صارمة عالمية المستوى للتأكد من أن العلاجات والعمليات الجراحية والإجراءات الخاصة بك تسير بطلاقة وتحقيق النتائج التي تطابق توقعاتك بدقة.

نؤمن في Bellaroma بحق مرضانا في الحصول على جراحي التجميل وخبراء العناية بالبشرة الكفوئين في دولة الإمارات العربية المتحدة. هذا هو السبب في أننا نقدم استشارة مجانية كفرصة لك للحصول على نظرة أوليّة عن التجربة، واكتساب الثقة والحصول على الراحة. نحن نساعدك على التأكد من أنك تتخذ القرار الصحيح وأنك تختار المكان المناسبة.

إلتزامنا تجاهكم

نحن ملتزمون بالاهتمام بمرضانا على المستوى الشخصي كطريقة مثالية لضمان سعادتهم أثناء حصولهم على خدماتنا. عندما تكون في Bellaroma، ستعامل كفرد من العائلة بدلاً من مجرد مريض. نحن ملتزمون بالعناية والاهتمام بمظهرك وصحتك.

لمسة Bellaroma

يعد علم جراحات التجميل والعلاجات غير الجراحية جانباً متنامياً دائم التطور في الطب. في Bellaroma ، نواكب التقنيات الحديثة والتقنيات المعقدة والأفكار المتطورة البارزة في جميع نواحي صناعة الجمال. بالإضافة إلى ذلك، يسافر الأطباء والجراحون والممارسون الخاصين بنا بشكل روتيني لإلقاء المحاضرات وحضور المؤتمرات والاجتماعات داخل دولة الإمارات العربية المتحدة ودول مجلس التعاون الخليجي وجميع أنحاء العالم. نحن لا نواكب أحدث الابتكارات فحسب، بل نتبادل التقنيات الثورية والتجربة مع المتخصصين الآخرين.