لماذا عليك اختيار مستشفى Bellaroma التخصصي؟

لماذا عليك اختيار مستشفى Bellaroma التخصصي؟

أسباب اختيارنا كوجهة مفضلة وموثوقة لجراحاتك التجميلية واحتياجاتك غير الجراحية كثيرة. بصفتنا إحدى أكبر عيادات التجميل في الإمارات العربية المتحدة وأكثرها جدارة وتجهيزاً، فإننا نجمع بين التدريب المتقدم والخبرة الفريدة لمجموعة من خبراء التجميل والجراحين الذين يلتزمون بجميع جوانب صحتك، ثقتك بنفسك وجمالك.

نهج الفريق

نظراً لأن خدمتك تتم عبر طاقم يتم تدريبه على التعاون بين الأقسام والعمل كفريق واحد، فنحن نضمن لك الرعاية المتواصلة والنهج الشامل. هذا الجانب من الرعاية المقدمة من قبل فريق كامل من المحترفين لا يمنح المرضى المزيد من الطمأنينة فحسب، بل يتيح لنا تأمين مجموعة واسعة من الحلول التي يتم تقديمها بتكاليف جراحية أكثر ملاءمة وبجدول زمني أكثر مرونة.

الاعتراف والاعتماد

منشآت الجراحة التجميلية لدينا تتوافق مع المعايير الإقليمية والدولية. نحن معتمدون من قبل DHA ومشهود لنا من قبل العديد من المنظمات الوطنية الأخرى المتخصصة في مرافق الجراحة. تناغم منشأة Bellaroma بين المركز الجراحي والعيادة التجميلية التي يديرها فريق خبير من الممارسين المعتمدين والممرضين المرخصين وخبراء التجميل المشهود لهم.

منشأة متكاملة

تم تصميم مستشفى Bellaroma التخصصي فيما يتوافق مع عيادات التجميل ذات المستوى العالمي. تم تجهيز منشأتنا بكل ما يلزم لتشكيل وجهة عالمية لخدمات الإجراءات التجميلية غير المسبوقة. علاوة على ذلك، يكرس فريقنا من الأطباء والمعالجين والممرضين جميع إمكاناتهم لتوظيف معدات منشآتنا بأفضل شكل ممكن لتوفير جراحة وعلاجات تجميلية تعد تجربة فريدة في العمر.

نجيب على أسئلتكم. نخاطب مخاوفكم

لأننا نهتم و نؤمن بالدور الرئيسي الذي تلعبه توعية المريض. إذ نعطي الأولية الشاملة لجلساتنا الاستشارية,  السماح  بالقيام بجلسات مع متخصصين من أجل أن تتمكن من أخد رؤية شاملة حول جميع خياراتك التجميلية والحلول المتوفرة. هذا النوع من الجلسات مخصص لك حتى تطرح أي سؤال وتناقش أية مخاوف.